عدد زوار الموقع (26500 )

الهدف من تطبيق الهاتف 125 التواصل مع المواطنين وخدمتهم. يحتوى التطبيق على العديد من المميزات التى تهدف لتحسين التواصل بين المواطنين مستخدمى التطبيق و بين الشركة القابضة وكافة شركات المياه و الصرف الصحى فى محافظات الجمهورية.

الشركة تتواصل مع المستخدمين عن طريق ارسال اشعارات لهم بتنبيهات او مواعيد قطع المياه, ومشاركة المعلومات, إضافة اخبار عن الشركة او اى اخبار متعلقة بالمياه واصلاحاتها و تحديثها من الدولة.

بالاضافة لوجود شاشة معلوماتية, والتى من خلالها ترسل الشركة معلومات عن كيفية ترشيد استهلاك المياه و طرق حفظها وكذلك يستطيع المواطن من خلال التطبيق ارسال شكواه و اقتراحه الى الشركة عن اى محافظة او منطقة. من خلال خدمة (ارسل اقتراحك) او (بلغ شكوتك) تستطيع ان ترسل ما تريد كتابته والصورة التى تريدها من خلال هاتفك او كاميرا الهاتف لتصل للشركة ويتم التعامل معاها وحلها خلال اسرع وقت ممكن

app-store-icon-7
Scroll Up