خدمات تغيير نوع النشاط المتعاقد عليه

الحدمات المتوفرة:
خدمة تغيير من انشائى الى (منزلي – غير منزلي)
خدمة تغيير من منزلى الى غيرمنزلى
خدمة تغيير من غير منزلى الى منزلى

المستندات المطلوبة:
- استيفاء العميل نموذج طلب الخدمة
- صورة من بطاقة الرقم القومي
- رقم تليفون العميل
- صورة عقد (الملكية أو الايجار) موثق شهر عقاري
- اخرإيصال مياه واخر قراءة بالعداد أو صورة كارت الشحن للوحدة
- بطاقة ضريبية وسجل تجارى حديث ان أمكن (غير منزلي)
- موافقة الجهه الادارية أو خطاب بالسير فى اجراءات الترخيص ان أمكن
- أصول المستندات للاطلاع
- اى مستند آخر ترى الشركة طلبة ويكون ضروريا لصحة وسلامة عملية تنفيذ الخدمة

النماذج المطلوبة:
- نموذج طلب الخدمة (SHWS-CUSTF-16-08)
- نموذج امر تركيب عداد (SHWS-CUSTF-16-18)

الإجراءات والدورة المستندية:
- مراجعة المستندات والاطلاع على أصل المستندات واعداد الملف واستخراج طلب سداد المعاينة وسداد المديونية ومغادرة العميل
- استخراج امر شغل المعاينة الفنيه لعمل المعاينة على الطبيعة مع توضيح التغيير الجوهرى بالوحدة او (العقار) واحضار اخر قراءة على الطبيعة ورفع العداد للورشة الفنية التأكد من (صلاحية العداد) إذا تطلب الامر
- عمل التسويات اللازمة طبقا لتقرير الصلاحية أو التركيب حال كونة سليم بعد الفحص أو التغيير حال التلف
- ارسال التقارير لخدمة العملاء لاعداد المقايسة التقديرية لتغيير وتركيب العداد حال عدم صلاحيتة واخطار العميل للسداد
- سداد العميل للمقايسة نقدا وإصدار امر شغل تركيب العداد وارسالها للفنى لصرف العداد من المخازن للتركيب
- التوجه للعميل للتركيب والتوقيع على استلام العداد بنموذج امر التركيب وارسال نسخة لخدمة العملاء واعداد المقايسة الختامية حال وجود تغييرات جوهرية
- التواصل مع العميل لسداد المقايسة الختامية وارشفة الملف والحفظ والانتهاء من الخدمة