خدمات التصالحات
الخدمات المتاحة:
التصالح على مخالفة شروط التعاقد (منزلي _ غير منزلي )
التصالح على وصلة غير قانونية (خلسة) دون تركيب عداد ( منزلي _ غير منزلي )
التصالح على وصلة غير قانونية (خلسة) بتركيب عداد قياس ( منزلي _ غير منزلي )
تحويل اشتراك كودى الى اشتراك رسمى ( منزلي _ غير منزلي )
المستندات المطلوبة:
- استيفاء العميل نموذج طلب الخدمة
- صورة من بطاقة الرقم القومي
- رقم تليفون العميل
- صورة عقد (الملكية أو الايجار) موثق شهر عقاري
- إيصال مياه أو صورة كارت للوحدة (المخالفة لشروط التعاقد) او (تحويل الاشتراك لرسمي)
- صورة ضوئية للعقار بالكامل + صورة ضوئية للبطارية
- إيصال مياه أو صورة كارت مسبق من أقرب جار (حال تركيب عداد)
- شهادة براءة زمة من الضرائب العقارية (عدا القرى) (حال تركيب عداد)
- موافقة الجهة الإدارية المختصة على التوصيل (بريديا) (حال تغيير من كودى الى رسمى)
- نموذج التصالح من الجهة الادارية (حال تغيير من كودى الى رسمى)
- صورة من الرسوم الهندسية المعتمدة من الجهات الإدارية (حال تغيير من كودى الى رسمى)
- بطاقة ضريبية وسجل تجارى حديث إن امكن لعداد ( غير منزلي)
- أصول المستندات للاطلاع
- اى مستند آخر ترى الشركة طلبة ويكون ضروريا لصحة وسلامة عملية التوصيل
النماذج المطلوبة:
- نموذج طلب خدمة التصالح على مخالفة شروط التعاقد ( SHWS-CUSTF-16-32)
- نموذج طلب خدمة التصالح على وصلة غير قانونية (خلسة) دون تركيب عداد (SHWS-CUSTF-16-33)
- نموذج طلب خدمة التصالح على وصلة غير قانونية (خلسة) بتركيب عداد قياس (SHWS-CUSTF-16-04 )
- نموذج طلب خدمة تحويل اشتراك كودى الى اشتراك رسمى (SHWS-CUSTF-16-14 )
- نموذج امر تركيب عداد (SHWS-CUSTF-16-18 )
الإجراءات والدورة المستندية:
- استيفاء العميل لنموذج طلب الخدمة ومراجعة المستندات والاطلاع على أصل المستندات واعداد الملف واستخراج طلب سداد المعاينة ومغادرة العميل
- استخراج امر شغل المعاينة الفنيه لعمل المعاينة على الطبيعة وتحديد الاعمال المخالفة ومطابقة المواصفات الفنية للوصلات المخالفة وارسال امر الشغل لخدمة العملاء
- اعداد المقايسة التقديرية واخطار العميل بها تلفونيا للسداد
- سداد المقايسة وإصدار امر تركيب العداد وارسالها للفنى للتوجهة للمخازن لصرف المهمات لتنفيذ التركيب
- التوجه للعميل للتركيب والتوقيع على استلام العداد بنموذج امر التركيب وارسال نسخة لخدمة العملاء واعداد المقايسة الختامية حال وجود تغييرات جوهرية
- التواصل مع العميل لسداد المقايسة الختامية وارشفة الملف والحفظ والانتهاء من الخدمة